غلبني النيك فنكت نيكاً عميقاً - موسوعة معلومات ثقافية حكم امثال ابحاث علميه غرائب عجائب اسرار
301 Moved Permanently

301 Moved Permanently


error

الإحصائيات

عدد الألعاب: 19,141
عدد مرات اللعب اليوم: 264
عدد مرات اللعب الكلية: 5,135,557
المتواجدين حاليا: 4

أكثر الألعاب شعبية

أحدث الألعاب

  1. sdfas (9883 مرة)
  2. يوم العطلة (5049 مرة)
  3. اليد (5246 مرة)
  4. اليوناني، الأدب (5393 مرة)
  5. اليونانية، اللغة (4402 مرة)
  6. اليونان (11418 مرة)
  7. يرموث الكبرى (7753 مرة)
  8. ينبوع الشباب (9023 مرة)
  9. اليراعة (7614 مرة)
  10. يوم الأب (3443 مرة)

إبحث


التغدية الإخبارية

مساحة اعلانية

301 Moved Permanently

301 Moved Permanently


error

موسوعة معلومات ثقافية حكم امثال ابحاث علميه غرائب عجائب اسرار > معجم مصطلحات علمية عبارات مفردات لهجة لغوية > غلبني النيك فنكت نيكاً عميقاً

غلبني النيك فنكت نيكاً عميقاًنيك(لسان العرب)النيك: معروف، والفاعل: نائِكٌ، والمفعول به مَنِيكٌ ومَنْيُوكٌ، والأَنثى مَنْيُوكة، وقد ناكَها يَنيكها نَيْكاً.والنَّيّاك: الكثير النيك؛ شدد للكثرة؛ وفي المثل قال: من يَنِكِ العَيْرَ يَنِكْ نَيّاكا وتَنَايَكَ القوْمُ: غلبهم النُّعاسُ.وتَنايَكَتِ الأَجْفانُ: انطبق بعضها على بعض. الأَزهري في ترجمة نكح: ناكَ المطرُ الأَرضَ وناكَ النعاسُ عينه إِذا غلب عليها. إبحث في الباحث العربي لسان العرب لتتأكد من المعني يا عربي....

معلومات اللعبة:

العنوان: غلبني النيك فنكت نيكاً عميقاً
الوصف: غلبني النيك فنكت نيكاً عميقاً نيك لسان العرب النيك معروف، والفاعل نائِكٌ، والمفعول به مَنِيكٌ ومَنْيُوكٌ، والأَنثى مَنْيُوكة، وقد ناكَها يَنيكها نَيْكاً والنَّيّاك الكثير النيك شدد للكثرة وفي المثل قال من يَنِكِ العَيْرَ يَنِكْ نَيّاكا وتَنَايَكَ القوْمُ
عدد مرات اللعب: 19,083
أضيفت بتاريخ: 1 يناير 1970

إضافة هذه اللعبة لموقعك:

ألعاب مشابهة:

الزغب
الزغب
الزغب : بفتح الزاي وفتح الغين هو ..صغار الريش والشعر فهو زغب بكسر الغين وهي زغبة ،والجمع زغب.تمنياتي لكم بفائدة جميلة
قزوز جسر بيض طماط طوفه تيب لزاق تنكر شلونك والله صدج موبايل رفيجتي يمعود روح والله انك رايح فيها تصدق اني احبها حيل قيمر اتغشمر وياااااااك علينا يوووو
قزوز جسر بيض طماط طوفه تيب لزاق تنكر شلونك والله صدج موبايل رفيجتي يمعود روح والله انك رايح فيها تصدق اني احبها حيل قيمر اتغشمر وياااااااك علينا يوووو
قزوز جسر بيض طماط طوفه تيب لزاق تنكر شلونك والله صدج موبايل رفيجتي يمعود روح والله انك رايح فيها تصدق اني احبها حيل قيمر اتغشمر وياااااااك علينا يوووووبااااااا شدعوا يا حافظ جيكر برتغال ديوانية ما معي ولا بيزة قفشة قاري مليغ مسخرة كوت بوستة رفيق دريول سكر
عصار شجرة المطاط
عصار شجرة المطاط
عصار شجرة المطاط
النيك
النيك
النيك تعرف معنا على النيك لان البعض يجهل النيك
301 Moved Permanently

301 Moved Permanently


error